باريس سان جيرمان يبلغ جالتيير بقرار الرحيل في اجتماع مثير 

تاريخ النشر: 26/04/2023
111
منذ سنة
باريس سان جيرمان يبلغ جالتيير بقرار الرحيل في اجتماع مثير 

انتهت العلاقة بين باريس سان جيرمان الفرنسي، والمدرب كريستوف جالتيير، قبل أسابيع قليلة على نهاية الموسم، في ظل الآداء الكارثي الذي يقدمه النادي الباريسي في الأشهر الأخيرة.

وسيغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

وودع باريس سان جيرمان للموسم الثاني على التوالي، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن نهائي، ولكن هذه المرة، أمام بايرن ميونخ بالخسارة ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين (4-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتبقى لباريس سان جيرمان 5 أسابيع للتتويج رسميا، بالدوري الإسباني، خاصة أنه يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أولمبيك مارسيليا الملاحق المباشر له.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وشهدت الفترة الماضية، ربط بين البرتغالي جوزيه مورينيو بباريس سان جيرمان، الذي يهتم بشدة بالتعاقد معه، خلال الموسم الجديد، رغم أن عقده مستمر مع روما الإيطالي حتى 2024.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

جالتيير خارج باريس سان جيرمان:

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان، أبلغت جالتيير بشكل نهائي، بأنه سيكون خارج النادي، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أن الإدارة والمدير الرياضي لويس كامبوس، اتفاقا على ضرورة مغادرة جالتيير لمنصبه، خاصة أن أحوال الفريق معه تسير بشكل سيء للغاية، خاصة منذ العودة من المونديال.

وسيكون باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، على موعد مع تغييرات شاملة على مستوى الإدارة الفنية واللاعبين، خاصة مع المغادرة المؤكدة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الجدير بالذكر، أن بعض التقارير ربطت في الفترة الماضية بين باريس سان جيرمان وزين الدين زيدان، والذي كان هدفا دائما للنادي الباريسي.

اقرأ أيضا

رئيس باريس سان جيرمان يعلق على تصريحات مبابي المثيرة

مبابي يعلن الحرب على باريس سان جيرمان ببيان رسمي مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن